الإمارات العربية الهيئة الاتحادية للجمارك

X
Customs Inquiry Search Open Data Job Application eparticipation
دولة الإمارات العربية المتحدة
الهيئةالاتحادية للجمارك

آخر الأخبار

02/11/2017

احتفلت الهيئة الاتحادية للجمارك أمس (الخميس) في مقريها بأبوظبي ودبي بيوم العلم، وفاءً لمبادئ دولة الاتحاد وتجسيداً لروح الانتماء والعطاء.

وقام معالي المفوض على محمد صبيح الكعبي، رئيس الهيئة، برفع علم الإمارات في مقر الهيئة بأبوظبي، بحضور سعادة أحمد عبدالله بن لاحج، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الجمركية وعدد من مديري الإدارات بالهيئة، بينما قام برفع العلم في مقر الهيئة بدبي سعادة محمد جمعة بوعصيبة، المدير العام للهيئة. كما تم خلال الاحتفالات توزيع علم الإمارات على الموظفين وأخذ الصور التذكارية.

وقال معالي المفوض علي الكعبي: "نتقدم بخالص التهنئة لقيادتنا الحكيمة وأبناء الإمارات بهذه المناسبة الوطنية التي تمثل رمزاً لمسيرة طويلة من العطاء والانتماء لتراب الوطن وتاريخه ومبادئه. وأضاف معاليه: "إن احتفالنا بعلم الإمارات يعكس روح التلاحم والترابط التي تسود مجتمع الإمارات ضمن إطار معرفي ونسق اجتماعي خط ملامحه وأرسى مبادئه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه من الآباء المؤسسين، ودعم أركانه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله".

من ناحية أخرى، قال سعادة محمد جمعة بوعصيبة، المدير العام للهيئة، إن يوم العلم هو يوم للفخر بما حققته دولة الإمارات من تقدم ورقي ومسيرة متميزة ومستدامة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية لم تقتصر فوائدها فقط على مجتمع الإمارات، بل تجاوزت ذلك لتعم الفائدة المجتمع العربي ودول العالم من خلال العطاء الإنساني والحضاري لدولة الإمارات.

وأكد سعادته على أن الاحتفاء بيوم العلم يعكس ارتفاع مستوى الانتماء لدى أبناء الإمارات وحرصهم على تقديم الغالي والنفيس في سيبل حماية هذا الوطن ورفعته. وقال سعادته إن الاحتفال بيوم العلم هذا العام يجسد روح التضحية لدى قيادتنا وأبناء الوطن في سبيل القيم والمعاني الإنسانية لدولة الإمارات، ووجه سعادة بوعصيبة التهنئة للقيادة الحكيمة وشهداء الوطن وأسرهم وكافة المواطنين بهذه المناسبة الوطنية.

التعليق

الاسم
الهاتف
البريد الالكتروني
التعليق