الإمارات العربية الهيئة الاتحادية للجمارك

الإمارات العربية الهيئة الاتحادية للجمارك

آخر الأخبار

علي سعيد النيادي: تضحيات الشهداء أعلى مراتب الانتماء والعطاء
29/11/2019

أكد معالي علي سعيد مطر النيادي مفوض الجمارك رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك، أن تضحية أبناء الإمارات بدمائهم الزكية وأرواحهم الطاهرة من أجل استقرار الوطن وتقدمته تعكس أعلى مراتب الانتماء والعطاء لدى عيال زايد، فضلاً عن ولائهم لمبادئ دولة الاتحاد وقيادتهم الحكيمة وإصرارهم على استكمال مسيرة الآباء المؤسسين بنشر قيم الخير والعطاء والعدل والتسامح في أرجاء العالم.

وأوضح معاليه، في تصريحات صحفية بمناسبة يوم الشهيد الإماراتي، أن أبناء الإمارات على مر التاريخ بذلوا أرواحهم ودمائهم من أجل رفعة الوطن واستقراره وتوفير الحماية والعيش المستقر والآمن لأبنائه والمقيمين على أرضه، وكذلك تحقيق العدل والخير لشعوب المنطقة والعالم، مشيراً إلى أن احتفاء دولة الإمارات قيادة وشعباً بيوم الشهيد يمثل احتفاءً بذكرى الشهداء وتجسيداً لأسمى معاني الشكر والتقدير لهؤلاء الشهداء وأسرهم على ما قدموه من تضحيات في سبيل الوطن وقيمه ومبادئه.

وأشار معاليه إلى أن دماء الشهداء الزكية هي المداد الذي يُكتب به التاريخ الحديث لدولة الإمارات انطلاقاً من حكمة وبصيرة القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن هذه الدماء تعكس روح الانتماء والعطاء والتضحية التي تسود بين أبناء الإمارات، كما تؤكد التلاحم القوي والبناء بين القيادة والشعب.

وتقدم معالي علي النيادي بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة الحكيمة لدولة الإمارات على تقديرها الكبير لتضحيات أبناء الوطن وسعيها الدائم لتوفير كافة أشكال الدعم لأبناء الشهداء وأسرهم.  كما قدم معاليه خالص التحية والتقدير إلى أسر الشهداء على تضحياتهم وصبرهم من أجل الوطن، مؤكداً أن هذه التضحيات ستظل في ذاكرة الوطن وأبنائه على مر التاريخ.

وأشاد معاليه بالدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة والمؤسسات الشرطية والأمنية بالدولة في توفير الأمن والآمان والاستقرار لأبناء الوطن والمقيمين فيه والزائرين له، حتى أصبحت الإمارات من أوائل دول العالم في مؤشرات الأمن والاستقرار وتدني معدلات الجريمة.

المجيب الآلي