الإمارات العربية الهيئة الاتحادية للجمارك

الإمارات العربية الهيئة الاتحادية للجمارك

آخر الأخبار

"الاتحادية للجمارك" تحيي يوم الشهيد
29/11/2018
أحيت الهيئة الاتحادية للجمارك صباح اليوم (الخميس) يوم الشهيد في سياق احتفاء الدولة بهذه المناسبة تقديراً لتضحيات أبناء الوطن من أجل رفعة الوطن والحفاظ على ترابه ومقدراته وتعزيز مسيرة الأمن والاستقرار.

وقامت الهيئة في إطار مبادرة الحكومة الاتحادية بتنكيس الأعلام على مقارها في أبوظبي ودبي، وتقدم سعادة محمد جمعة بوعصيبة المدير العام الموظفين في الوقوف دقيقة حداداً على أرواح الشهداء والدعاء لهم في صمت.

وبهذه المناسبة، قال معالي المفوض علي النيادي إن الاحتفاء بيوم الشهيد، يؤكّد عمق تقدير قيادتنا الحكيمة للتضحيات المشرّفة التي قدمها شهداء الوطن، ويعكس قيم الإخلاص والتفاني والانتماء، التي غرسها الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، وإخوانه من الآباء المؤسسين.

وأوضح معاليه أن أبناء الإمارات قدموا تضحيات جسام، في سبيل إعلاء القيم والمبادئ التي قامت عليها دولة الاتحاد والحفاظ على أمن الوطن والمنطقة، وأضافوا، بما جادوا به من دماء، إلى معاني الولاء والانتماء، معنىً آخر هو التضحية بالنفس، التي تمثل أعلى درجات العطاء، بعد أن سطروا بدمائهم، حاضراً مُشَرّفاً ورسموا مستقبلاً مشرقاً لدولة الإمارات بإذن الله.

وأشار معالي علي النيادي إلى أن القيادة الحكيمة لدولة الإمارات تقدر تضحيات أبناء الوطن وتسعى دائماً للحفاظ على حياة أبناء الإمارات وضمان الحياة الكريمة، كما تحرص على توفير الأمن والأمان لهم، وحثهم على التحصيل العلمي والارتقاء في العمل وبلوغ أعلى الدرجات الوظيفية والمراتب العلمية.

وأشاد معاليه بالمبادرات التي أطلقتها القيادة الرشيدة لتكريم أسر الشهداء وتقديم العون لهم ولأبنائهم، مؤكداً أن هذه المبادرات تؤكّد رسوخ قيم المسؤولية المجتمعية والتلاحم المتين، الذي يتسم به مجتمع الإمارات.

وأضاف معاليه قائلاً: "في هذا اليوم، نجدّد الولاء لقيادتنا الرشيدة، ونعاهدها على أن نظل أوفياء لوطننا، نبذل أرواحنا للحفاظ على نهضته الحضارية والإنسانية".

وتقدم معاليه بخالص التحية والتقدير إلى أمهات وأباء وأسر الشهداء على تضحياتهم وصبرهم من أجل الوطن، مؤكداً أن هذه التضحيات ستظل في ذاكرة الوطن وأبنائه على مر التاريخ.

المجيب الآلي