الإمارات العربية الهيئة الاتحادية للجمارك

الإمارات العربية الهيئة الاتحادية للجمارك

X
Customs Inquiry Search Open Data Job Application eparticipation
دولة الإمارات العربية المتحدة
الهيئةالاتحادية للجمارك

آخر الأخبار

27/11/2017

احتفلت الهيئة الاتحادية للجمارك باليوم الوطني السادس والأربعون لدولة الإمارات العربية المتحدة، أمس (الاثنين) في إطار احتفالات الدولة بمناسبة مرور 46 عاماً على قيام دولة الاتحاد، وذلك تأكيداً على روح الولاء والانتماء للدولة والقيادة الحكيمة.

حضر الاحتفال وفد من الاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين برئاسة الدكتور ممدوح بن عبدالله الرفاعي. وتضمنت احتفالات الهيئة فقرات من التراث الشعبي والثقافي لدولة الإمارات، ومسابقات عن أبرز المحطات في عمر الاتحاد والأناشيد والأكلات الشعبية.

وتقدم معالي المفوض علي بن صبيح الكعبي، رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك، بخالص التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهما أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات أعضاء المجلس الأعلى، وأولياء العهود والشيوخ وشعب الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعون لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما قدم التحية إلى شهداء الوطن الأبرار وأسرهم بمناسبة يوم الشهيد، داعياً المولى عز وجل أن يديم على دولة الإمارات قيادة وشعباً الأمن والأمان والتقدم على المستويات كافة.

وبهذه المناسبة، قال معاليه: "تغمرنا مشاعر الولاء والانتماء والعطاء للقيادة والأرض والإنسان، في هذا اليوم الوطني، فتكتمل صورة "البيت المتوحد" في أجل معانيها وقيمها، وتظهر صور التلاحم بين القيادة الواعية والمبتكرة وبين الشعب الطموح الأبي الكريم.

وأضاف معاليه: "نجدد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة وشيوخنا الكرام، ونؤكد على أننا ماضون في طريق المجد خلف قيادتنا، نبذل الغالي والنفيس في سبيل وطننا، ونرسخ قيمه الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية".

وقال سعادة محمد جمعة بوعصيبة، مدير عام الهيئة، إن مسيرة دولة الاتحاد تمثل نموذجاً إنسانياً وحضارياً في البناء والعطاء وكذلك التلاحم بين القيادة والشعب، مؤكداً على أن الآباء المؤسسين بقيادة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، نجحوا في بناء دولة عصرية تقوم على الإنسان وتعمل من أجل رفاهيته وسعادته.

ولفت سعادته إلى أن اليوم الوطني لدولة الإمارات يحمل في طياته معاني التضحية بالنفس والعطاء بعد أن اقترن بيوم الشهيد، حيث قدم أبناء الوطن تضحيات جسام في سبيل إعلاء القيم والمبادئ التي قامت عليها دولة الاتحاد، ومن أجل الحفاظ على هويتها ومقدراتها.

وأشاد سعادته، بالإنجازات التي حققتها الدولة في كافة القطاعات الاقتصادية والتجارية والاجتماعية، وخاصة قطاع الجمارك في الدولة محلياً وخليجياً وإقليمياً ودولياً خلال العام الجاري، مؤكداً أن توجيهات القيادة الحكيمة مكنت الهيئة ودوائر الجمارك المحلية في الدولة من وضع أهداف دقيقة تم تحقيقها مما ساهم في تبوأ دولة الإمارات المركز الأول عالمياً في مؤشر فعالية هيئات الجمارك خلال العام الجاري.

التعليق

الاسم
الهاتف
البريد الالكتروني
التعليق