X
Customs Inquiry Search Open Data Job Application eparticipation

آخر الأخبار

18/09/2017

بحث معالي علي بن صبيح الكعبي، مفوض الجمارك رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك، مع باربرا ليف سفيرة الولايات المتحدة الأميركية في دولة الإمارات، خلال اجتماع عقد بمقر الهيئة في دبي أمس، سبل تعزيز التعاون المشترك مع الولايات المتحدة الأميركية وآليات تسهيل التبادل التجاري ووضع حلول للمعوقات التي تواجه التجارة بين البلدين.

شارك في الاجتماع كل من بول مالك، القنصل العام الأميركي في دبي، وايفا امبروسا، المسؤول الاقتصادي بالسفارة، وسعادة محمد جمعه بوعصيبة مدير عام الهيئة وسعادة أحمد عبدالله بن لاحج المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الجمركية، وأحمد الخييلي مدير مكتب معالي المفوض رئيس الهيئة، وسعود العقروبي مدير إدارة العلاقات الدولية، وهدى بالهول مدير إدارة العمليات والسيطرة الجمركية، بالإضافة إلى ممثلين عن جمارك دبي.

وأشار معالي علي الكعبي إلى أن الولايات المتحدة تعد شريكاً تجارياً استراتيجياً لدولة الإمارات، وأن العلاقات التجارية بين البلدين الشقيقين تشهد تزايداً مستمراً في حجم التجارة خلال السنوات الماضية في ظل سياسة الانفتاح الاقتصادي التي تتبناها دولة الإمارات.

من ناحيتها، أعربت السفيرة الأميركية عن ثقتها بوجود فرص كبيرة للتعاون بين قطاع الجمارك في البلدين في ظل التقدم والتطور التكنولوجي الذي يشهده القطاع في كلا البلدين.

التعليق

الاسم
 
الهاتف
البريد الالكتروني
 
التعليق